أختر المنطقة الزمنية ▾
الاشتراك أو تسجيل الدخول للوصول إلى هذه المحتويات Close
مستخدم جديد

اشترك في خدمة

  • أكثر من 13000 حدث حي سنوياً
  • كأس العالم 2014
  • الدوري الإنكليزي الممتاز
  • دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الإسباني، الإيطالي والفرنسي

وأكثر من ذلك بكثير ..

aa
إنشاء حساب جديد
فعل

مشترك في باقاتنا التلفزيونية؟

احصل على اشتراكك في

استحقاقك يعتمد على الباقة المشترك فيها
فعل
تسجيل الدخول
*

رودجرز يشيد بلاعبيه وبروس يتحلى بالواقعية

Main-Rodgers

أشاد مدرب ليفربول الإنكليزي براندن رودجرز بلاعبيه عقب تحقيق الفوز في مواجهة ضيفه هال سيتي.

أشاد مدرب ليفربول الإنكليزي براندن رودجرز بلاعبيه عقب تحقيق الفوز في مواجهة ضيفه هال سيتي، في حين تحلّى نظيره ستيف بروس بالواقعية عندما رأى أنّ الهزيمة مستحقّة وكان من الصعب تلافيها.

وتمكّن ليفربول من حصد فوز مريح على هال الذي دكّ مرمى فولهام بسداسية كاملة في المرحلة الماضية، ومنح دانيال آغر و"الملهم" لويس سواريز، رودجرز والـ"ريدز" نقاطاً جديدة على درب الصراع في معترك الـ"بريميرليغ".

ولم يخف رودجرز سعادته الغامرة بهذا الفوز الذي وضعه رابعاً على لائحة الدوري على بعد 6 نقاط من صدارة أرسنال، حيث قال في تصريحاته بعد اللقاء: "أعتقد أنّنا حقّقنا أفضل فوز في هذا الموسم".

وأضاف: "كنّا نعلم أنّنا سنواجه خصماً عنيداً قادم من فوز بسداسية تاريخية على حساب فولهام. بيد أنّنا كنّا حيويين للغاية ولعبنا بطاقة كبيرة وخلقنا العديد من الفرص التي أهدرناها ولكنّني سعيد للغاية كوننا سجّلنا هدفين منحانا فوزاً ثميناً".

وكال رودجرز عبارات المديح والثناء لنجم الفريق الأول لويس سواريز، الذي بصم على هدفه العشرين اليوم مبتعداً بفارق 6 أهداف كاملة عن ملاحقه، قنّاص مان سيتي "المُصاب" سيرجيو أغويرو، حيث ذكر: "لقد تحامل على نفسه كثيراً اليوم لأجل الفريق، فقد خاض اللقاء رغم معاناته من إصابة تعرّض لها في مواجهة تشلسي الماضية، ولكن لم يعد من الغريب أن نستحسن مردوده أو نشكره لأنّه لاعب من الطراز العالمي الأول".

من جانبه، كان تعليق ستيف بروس على مواجهة "أنفيلد رود" منطقياً وواقعياً للغاية، حيث نسب أحقيّة الفوز لجهود ليفربول والإرهاق الذي عاناه لاعبوه جرّاء نسق المباريات.

وقال مدرب هال: "خضنا المباراة الثالثة في ستة أيام فقط، هذا كثير على فريقنا. كان يجب أن نتمتّع بحيوية أكبر للخروج بنتيجة من ملعب ليفربول ولكن هذا لم يكن ممكناً في وضعيّتنا".

وختم :"التعب لا يشفع لنا، وببساطة ليفربول استحقّ الفوز عن جدارة".